الاب والابن معجبين بي ويتغزلوا فيني


انا بنت عندي 13 سنه و هكمل ال14 بعد4 ايام و عايشه بجده واسمه سوق الشاطئ دا مليان شباب و بنات و في مكان نتمشى فيلو و من سنتين شخص حبني و صار كل ما انا ماشيه يتغزل فيني و انا ما ارد علما باني مني قبيحه بالعكس انا بشوف نفسي الحمد الله حلوه شعري طويل ناعم انا سمرا شوي لكن ملامحي حلوه و دا الوقت ما كنت في محجبه ون جلس يتغزل فيني و بالصدفه تكون اخته بالمدرسه الي جنبي صرت شوفو و هو جاي ياخذها هو و ابوه و حسيت ابوه يطالعلي بعدين فهمت ان ابنو حكالو عني بس ابوه كمان صار يتغزل فيني و يوم متحجبت انا الحمد الله اليوم الي فرض الحجاب فيه عليا لبسته و عن اقتناع المهم صار يتجاهلني ابوه هو الي جلس يتغزل فيني و شوي شوي عرفت ان ابوه مطلق بس ما وقفت على الغزل بس صار يكلمني لما و دي اختي اللعبه الين مامره طلب رقمي احرجته و قلتله انت قد ابويا و انا بعمر بنتك المهم من ساعتها و هو شكله زعلان المشكله ان ابنه رجع يناظرني و يوم ميشوفني مع ابن عمي و هو اصغر مني بس حسيتو غيران و انا كمان شكلي لسه بحبه

0 التعليقات:

إرسال تعليق