عالم ألماني يتحول إلى مغناطيس بشري يجذب المعادن بجسده


يتمتع عالم ألماني بقدرة على جذب المعادن بجسده عن طريق استخدام قوى ناتجة عن توارد الأفكار، ليتحول إلى مغناطيس بشري بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية. وأكد ميروسلاف ماغورا (55 عاماً) أنه يمتلك قوى عقلية خارقة تمكنه من جذب أواني الطبخ والسكاكين وعلب المشروبات المعدنية بواسطة أجزاء مختلفة من جسده، مثل يديه وقدميه وصدره والتجول بها في أنحاء المنزل دون أن تسقط.

وعمل ماغورا لسنوات طويلة على تدريب نفسه على اتقان أسلوب السيطرة النفسية على قوى الجسد واستخراج الطاقة المغناطيسية الكامنة فيه، ليصبح قادراً على تحدي قوى الجاذبية والتغلب عليها ويحمل لقب “مغناطيس بشري”.
واستلهم العالم الألماني فكرته من أفلام الخيال العلمي ويأمل في المستقبل أن يكون قادراً على استخدام الطاقة في التغلب على الأمراض والسيطرة على المجالات الكهرومغنطيسية لتصبح قادرة على حرف مسار الأجسام المتحركة كالرصاص وتحليق أجسام ضخمة كالدبابات والغواصات في الفضاء.

 وبالإضافة إلى إثبات أن قدرات الإنسان العقلية يمكن تحويلها إلى طاقة مادية، يحاول ماغورا منذ سنوات الحصول على جائزة المليون دولار التي تمنح للأشخاص الذين يثبتون امتلاكهم قدرات جسدية خارقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق